كيف يفكر عبد الله السعيد وفرص انتقاله إلى الزمالك؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، أنه حصل تواصل بين إدارة النادي وعبد الله السعيد قائد بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

وتابع المصدر في تصريحاته لـ "Kora Plus"، أن عبد الله السعيد لديه رغبة كبيرة في الرحيل عن صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما يثبت انفراد "كورة بلس" بأن مباراة بيراميدز أمام الأهلي هي الأخيرة له مع الفريق. 

طالع أيضًا 

هل تكون مباراة بيراميدز ضد الأهلي الأخيرة لـ عبد الله السعيد؟

وأضاف المصدر أن الزمالك يعد هو الأقرب للانتقال إلى صفوفه ولكن نسبة ضمه حتى الآن تصل إلى 50% لكونه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن. 

في نفس الصدد، رشح بعض وكلاء اللاعبين لإدارة الزمالك، ناصر ماهر لاعب وسط فيوتشر لضمه ولكن مع صعوبة استغناء ناديه عن جهوده يتم التركيز حالياً داخل الزمالك حول إمكانية التعاقد مع عبد الله السعيد حال توصله لاتفاق نهائي مع بيراميدز حول الرحيل وسيتم حسم كل الأمور سواء بإتمام الصفقة من عدمه بعد لقاء الأهلي المقبل.

هل تكون مباراة بيراميدز ضد الأهلي الأخيرة لـ عبد الله السعيد؟

وكان "كورة بلس" قد انفرد أن مباراة بيراميدز ضد الأهلي قد تكون الأخيرة في مشوار عبد الله السعيد مع فريق بيراميدز حيث يستعد اللاعب للرحيل عن الفريق وفقًا لاتفاق تم بين السعيد وبين إدارة بيراميدز والتي يبدو أنا قررت الامتثال لرغبة اللاعب.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 11 من عمر الدوري الممتاز.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب السلام، معقل النادي الأهلي قبل أن يُعلن الأخير نقل المباراة إلى ستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق