تمت.. محمد الضاوي كريستو لاعبا في الأهلي والنجم يحصل على 350 ألف دولار

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع في نادي النجم الساحلي إن صفقة انتقال محمد الضاوي كريستو إلى النادي الأهلي قد تم إتمام كافة الإجراءات الخاصة بها بين إدارة النجم والأهلي.

وتابع المصدر ذاته لـ كورة بلس،  إن قيمة الصفقة 1.3 مليون دولار مع 20 ٪؜ للنجم حال انتقال اللاعب مستقبلا من الأهلي إلى أي فريق آخر وسيحصل النادي التونسي من الأهلى على 350 ألف دولار فقط والمبلغ المتبقي هو قيمة عقوبة سليمان كوليبالي لاعب الأهلي السابق الذي حكم للنادي في قضيته لصالح الأهلي ليتم إجراء مخالصة في هذه القضية مع النجم في صفقة انتقال محمد الضاوي كريستو إلى الأهلي.

وستكون مدة عقد محمد الضاوي كريستو مع الأهلي 4 سنوات ونصف، مع حصول اللاعب على مقابل مالي يصل إلى 350 ألف دولار بشكل متزايد مع الأعوام التي وقع لها للأهلي.

تحليل فني لـ محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي "كريستو" هو لاعب تونسي من مواليد عام 2003 "19 عامًا"، أي أن الأهلي سيستفيد من تسجيله تحت السن خلال الموسم الحالي وليس ضمن قائمة الفريق الأول.

ويمتاز محمد الضاوي "كريستو" بالقدرة على شغل أكثر من مركز في الخط الأمامي، إذ أن مركزه الأساسي هو جناح أيمن لكنه أيضًا يستطيع اللعب كجناح أيسر ورأس حربة.

بالنظر إلى مشاركات كريستو مع النجم الساحلي منذ تصعيده، سنجد أنه لعب في مركز الجناح الأيمن خلال 70% من مشاركاته، في حين أنه لعب كجناح أيسر في 23% من مشاركاته مقابل 7% فقط من المباريات شارك بها كرأس حربة.

وبشكل عام، فإن كريستو هو هداف الدوري التونسي الموسم الحالي بعد مرور 8 جولات حتى الآن من خلال تسجيله 5 أهداف -بدون ضربات جزاء- بجانب صناعة هدفين آخرين.

أبرز ما يميز كريستو الناحية الفنية هو قدرته على المراوغة في موقف 1 على 1 سواء في المساحات الكبيرة أو في المساحات الضيقة مما يجعله حلًا فرديًا للفريق في مواجهة التكتلات الدفاعية للخصم، لنجد أنه يقوم بـ8 محاولات مراوغة في المباراة الواحدة ينجح في حوالي 4 منهم بنسبة نجاح 50%.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق