فيريرا يتمسك بضم صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي بعد أزمة فتوح وجمعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن تمسك البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع ظهير أيسر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم هذه الجبهة.

يأتي ذلك بعد أزمة أحمد فتوح وعبد الله جمعة ظهيري الفريق وتهربهما من الخضوع لكشف المنشطات عقب مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، واحتمالية تعرضهما للإيقاف.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الفريق يعتمد حاليا على محمد عبد الشافي في هذه الجبهة مع إمكانية توظيف عمر جابر الظهير الأيمن في مركز الظهير الأيسر في بعض الأحيان مع الاستعانة بالناشئي حاتم سكر الذي تم تصعيده للفريق الأول.

وشدد المصدر على أن الجهاز الفني يتابع أكثر من لاعب في الفترة الحالية للاستقرار على أنسبهم لاختيار الظهير الأيسر الجديد الذي سينضم للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أقرأ ايضًا

تأكد جاهزية شيكابالا للمشاركة مع الزمالك أمام الاتحاد السكندري

الزمالك يوضح لـ كورة بلس مستجدات أزمة يوسيفاني هيرنانديز

الهلال السعودي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة التفاوض مع زين الدين زيدان

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وهُزم في مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق