صفقة إيبوكا إلى الزمالك.. شروط مالية وحسم قد يتم خلال 48 ساعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، إن التفاوض حول ضم النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، قد وصل إلى مراحل متقدمة بين الطرفين، حيث يرغب مسئولي الزمالك في حسم الصفقة بحد أقصى مطلع الأسبوع المقبل.

وعن تفاصيل المفاوضات قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" إن إدارة سيراميكا ترغب في تنفيذ بعض الاشتراطات المالية لحسم الصفقة ومنها الحصول على قيمة الصفقة بالدولار، بينما ترغب إدارة الزمالك أن يكون إتمام الصفقة بالجنيه المصري.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة سيراميكا ترغب في الوقت الحالي أن يكون أقل مقابل مالي للصفقة قيمته مليون و200 ألف دولار، بعدما وصل إلى النادي عرضا من أهلي جدة السعودي لاستعارة اللاعب بمقابل مالي قد يصل إلى 800 ألف دولار مع وضع بندا بأحقية شراء اللاعب وتم رفض عرض قبله من النصر الليبي وصل قيمته إلى 600 ألف دولار كان لاستعارة اللاعب أيضاً.

طالع أيضا:

موسيماني يطلب التعاقد مع مهاجم وجناح.. إيبوكا في الصورة

مصدر يكشف.. أهلي جدة ينافس الزمالك على ضم إيبوكا وخيار جديد لسيراميكا

وتابع المصدر أن إدارة سيراميكا ترحب بانتقال اللاعب إلى الزمالك، بشرط تقارب المتطلبات مع ما سيقدمه الزمالك وخاصة فيما يتعلق بدفع المقابل المالي بشكل فوري، حيث أشار المصدر إلى عرض الزمالك بأن إدارة النادي ترغب في وضع بعض الأقساط المستحقة في الصفقة وعدم دفع المقابل المالي دفعة واحدة وهو الجاري تفاوض عليه بين الطرفين.

وتنتظر إدارة سيراميكا كليوباترا انتهاء مباراة الفريق اليوم الجمعة مع فاركو، لحسم التفاوض مع الزمالك حول انتقال اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق