أرسنال يقدم عرضًا ضخمًا لضم جوهرة شاختار الأوكراني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم نادي أرسنال الإنجليزي عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع المهاجم الأوكراني ميخاليو مودريك، لاعب نادي شاختار الأوكراني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويكثف نادي أرسنال الإنجليزي من أجل التعاقد مع المهاجم الأوكراني ميخاليو مودريك منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط هجوم الجانرز.

وأشار الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن نادي أرسنال قدم عرضًا تبلغ قيمته 70 مليون يورو بجانب بعض الإضافات لإقناع شاختار الأوكراني بالتخلي عنه.

طالع أيضًا: 

صفقة إيبوكا إلى الزمالك.. شروط مالية وحسم قد يتم خلال 48 ساعة

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

برشلونة إلى نهائي السوبر الإسباني على حساب ريال بيتيس بركلات الترجيح "فيديو"

وتوصل بالفعل نادي أرسنال إلى اتفاق نهائي مع مودريك حول البنود الشخصية في العقد، ويتبقى إتمام الاتفاق مع نادي شاختار الأوكراني لإنهاء الصفقة.

ومن المتوقع أن تستمر المحادثات في الساعات القادمة حول قيمة الإضافات المتوقع وضعها في الصفقة، والتي قد تحسم انتقال مودريك إلى أرسنال.

وشارك مودريك على مدار الموسم الحالي في 24 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق