صفقات الأهلي الجديدة | بحث مُكثف عن مهاجم أجنبي وجاكسون موليكا في الصورة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن محاولات إدارة النادي لحسم صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "الأهلي يكثف بحثه لحسم صفقة المهاجم الأجنبي، في الفترة الجارية".

تابع: " الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع أكثر من خيار في الساعات الماضية، وأبرز هذه الأسماء الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي".

صفقات الأهلي الجديدة

وأبرم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية 3 صفقات رسمية بعدما نجح في التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، مهاجم النجم الساحلي الصاعد، وخالد عبد الفتاح لاعب سموحة، ومروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري.

ومن المنتظر، أن تشارك الصفقات الجديدة في مباراة سموحة التي سيخوضها الأهلي، المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس مصر، والتي ستشهد دخول الثنائي مروان عطية وكريستو ضمن قائمة المباراة، خاصة بعدما وصلت البطاقة الدولية للاعب التونسي مؤخرًا.

أقرأ ايضًا

نتائج قرعة كأس العالم للأندية.. الوداد مع الهلال والأهلي في طريق ريال مدريد

الصحف الإسبانية عن مواجهة الأهلي وريال مدريد المُحتملة: "المنطق يحكم"

منافس الأهلي في كأس العالم للأندية.. 4 معلومات عن فريق سياتل الأمريكي

تعادل الأهلي مع المصري البورسعيدي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 لقاءات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق