بعد ارتباطه بالانتقال إلى الأهلي.. بشكتاش يوجه طلبا من جاكسون موليكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه نادي بشكتاش التركي طلبا خاصا من الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب ضمن اهتمامات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية.


 

وقالت صحيفة "aksam" التركية إن بشكتاش التركي يريد من جاكسون موليكا أن يقوم بتحسين مستواه الفني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل فاوت فيخهورست، إلى صفوف بيرنلي بعد انتهاء إعارته لصفوف بشكتاش التركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي بشكتاش التركي يرغب في تحسن المستوى الخاص بجاكسون موليكا، خاصة أن اللاعب سيقود هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، بشكل أساسي بعد رحيل فيخهورست.

معلومات عن جاكسون موليكا

اللاعب يُجيد في مركز رأس الحربة، ويبلغ من العُمر 23 عاما، ويُمكنه أيضا الإجادة في مركزي الجناحين الأيسر والأيمن مع العلم أن رأس الحربة هو المركز الأساسي له، وتبلغ قيمته التسويقية 6 مليون يورو.

تواجد موليكا في صفوف مازيمبي الكونغولي، ثم انتقل إلى ستاندرد ليج البلجيكي، قبل أن ينتقل إلى قاسم باشا على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى بشكتاش التركي قادما من ستاندرد البلجيكي.

أقرأ ايضًا

موعد قرعة كأس العالم للأندية بمشاركة في الأهلي والقنوات الناقلة

تفاصيل قرعة كأس العالم للأندية.. الأهلي يبتعد عن طريق الوداد المغربي

صفقة إيبوكا إلى الزمالك.. شروط مالية وحسم قد يتم خلال 48 ساعة

أرقامه مع بشكتاش التركي

خلال هذا الموسم مع بشكتاش التركي خاض 16 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 5 أهداف وصنع هدفا أي ساهم في 6 أهداف خلال 785 دقيقة لعب، وآخر 9 مباريات شارك خلالهم لم يُسجل وصنع هدفا وحيدا فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق