مانشستر يونايتد يٌعلن التعاقد مع فيجورست لمدة 6 أشهر

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع فوتر فيجورست، قادمًا من نادي بيرنلي، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد نادي مانشستر يونايتد في بيانه، عبر الحساب الرسمي: "يسعدنا أن نؤكد انضمام اللاعب فوتر فيجورست للنادي على سبيل الإعارة من بيرنلي حتى يونيو 2023".

ونجح فوتر فيجورست، في تسجيل 9 أهداف وصنع 4 في 18 مباراة في مختلف المسابقات بقميص بشكتاش هذا الموسم.

بينما شارك في 414 مباراة مع الأندية في هولندا وألمانيا وإنجلترا وتركيا وسجل 172 هدفًا، وخاض 19 مباراة دولية مع المنتخب الهولندي، وسجل خمسة أهداف، بما في ذلك هدفين في مونديال قطر 2022.

 

 

وعلق فوتر فيجورست، على انضمامه لمانشستر يونايتد، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أشعر بالفخر للانضمام إلى مانشستر يونايتد، لقد لعبت ضد النادي في الماضي، إنه شعور رائع أن تتاح لي الآن فرصة ارتداء القميص الأحمر الشهير".

واستكمل: "لقد رأيت تقدم يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج هذا الموسم ولا أطيق الانتظار لبدء دوري في دفع الفريق نحو أهدافه، مهما حدث في الأشهر القليلة المقبلة، يمكنني أن أعد بتقديم كل شيء للنادي طالما أنا هنا".

وأتم فوتر فيجورست، تصريحاته قائلًا: "أشكر كل من لعب دورًا في وصولي إلى هذه المرحلة، والآن أتطلع إلى مقابلة زملائي الجدد والمشاركة على الفور".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق