تأكيدًا لإنفراد كورة بلس.. أحمد سامي: صفقة جون إيبوكا إلى الزمالك "تمت"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، آخر تطورات مستقبل جون إيبوكا، مهاجم الفريق الكروي الأول، وإمكانية انتقاله لنادي الزمالك، في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد أحمد سامي، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "بنسبة كبيرة جدا جون إيبوكا، ساينضم إلى الزمالك، الصفقة تمت، يتم الانتهاء بين إدارة الناديين حاليًا في الاتفاق على كل شئ". 

وكان مصدر مطلع في نادي الزمالك أكد أن إدارة النادي توصلت لاتفاق رسمي مع سيراميكا كليوباترا لضم جون إيبوكا مهاجم سيراميكا في فترة الانتقالات الشتوية.

إحصائيات جون إيبوكا مع إنبي وسيراميكا كليوباترا 

ماذا قدم إيبوكا مع فريق إنبي؟

ولعب إيبوكا البالغ من العمر 26 عاما، في إنبي قبل رحيله إلى سيراميكا كليوباترا مطلع الموسم الحالي.

وقدم إيبوكا مع إنبي أداءًا استثنائيا مع فريق إنبي حيث لعب معه 33 مباراة، وتمكن من إحراز 15 هدفا وصنع 5 أخرى بجميع البطولات.

ماذا قدم إيبوكا مع سيراميكا كليوباترا؟

أما مع سيراميكا كليوباترا فخاض إيبوكا 13 مباراة بالدوري المصري بواقع 1034 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا.

طالع أيضا:

محامي الأفريقي: الزمالك لم يتواصل معنا بعد تغريمه بسبب الجزيري

لاعب الزمالك الشاب يقترب من الاتحاد السكندري

آخر أهداف إيبوكا مع سيراميكا كليوباترا

كان آخر أهداف جون إيبوكا، مع سيراميكا كليوباترا، عندما أحرز الهدف الثاني لفريقه، بمرمى فيوتشر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق