راتب أكبر من رونالدو.. اتحاد جدة يعرض مبلغا خياليا على ميسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإسبانية مفاجأة جديدة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بنهاية شهر يونيو المقبل، ولم يجدد عقده حتى الآن مع باريس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الهلال السعودي واتحاد جدة السعوديين مصممان على القيام بكل ما هو ممكن ومستحيل لإقناع ليونيل ميسي بالقدوم إلى السعودية، مثلما فعل النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال واتحاد جدة طلبا مساعدة بعض الجهات الخاصة في السعودية من أجل إنهاء الصفقة مقابل 350 مليون يورو في الموسم الواحد، لإغراء ميسي بالتواجد في صفوف اتحاد جدة، علما بأن الهلال يحاول التواصل مع ليونيل والتعاقد معه براتب يقترب من الذي عرضه اتحاد جدة.

طالع أيضا:

مدرب كرواتيا يكشف أسباب الخسارة أمام مصر في كأس العالم لليد

موعد مباراة برايتون وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أحمد خيري يسافر اليوم إلى السويد للانضمام لمنتخب مصر لكرة اليد في المونديال

وأكدت الصحيفة أن الناديين ممنوعان من قيد مُحترفين جدد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وعليهما الانتظار حتى الميركاتو الصيفي المقبل، وأشارت إلى أن ميسي وباريس سان جيرمان اتفقا بالفعل على التجديد لموسم آخر لكن الأندية السعودية ترفض الاستسلام في سباق التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

كريستيانو رونالدو سيحصل مع النصر السعودي على 200 مليون يورو في الموسم الواحد، لذلك عرض اتحاد جدة على ميسي، يتفوق على راتب الدون مع النصر.

ليونيل ميسي استطاع أن يسجل 13 هدفا في 20 لقاء مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بمختلف المسابقات، فضلا عن صناعته لـ 14 آخرين، فضلا عن نجاحه مع منتخب الأرجنتين في التتويج بكأس العالم 2022، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق