جاكسون موليكا يشارك في فوز بشكتاش على قونيا سبور.. تعرف على إحصائياته في المباراة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش التركي والمرشح للانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في فوز فريقه على قونيا سبور بهدفين مقابل هدف اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري التركي هذا الموسم.

إحصائيات جاكسون موليكا

اللاعب شارك بشكل أساسي منذ بداية اللقاء وتم استبداله في الدقيقة 89، لم يسجل أو يصنع، لمس الكرة 39 مرة، وله 14 تمريرة صحيحة من أصل 21، وله ثلاث تمريرات مفتاحية، فضلا عن عرضية صحيحة، بالإضافة إلى كرة طولية صحيحة، وصنع فرصة محققة على مرمى منافس فريقه خلال المباراة.

سدد اللاعب 4 تسديدات، من ضمنهم تسديدة على المرمى، فضلا عن محاولته القيام بمراوغة ولكنه فشل، وفقد الكرة 11 مرة، واستطاع أن يفوز بـ 5 تدخلات أرضية ناجحة والتحام هوائي واحد من أصل 3.

طالع أيضا:

مدرب كرواتيا يكشف أسباب الخسارة أمام مصر في كأس العالم لليد

موعد مباراة برايتون وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أحمد خيري يسافر اليوم إلى السويد للانضمام لمنتخب مصر لكرة اليد في المونديال

وكانت بعض التقارير التركية أشارت إلى أن الأهلي طالب باستعارة اللاعب، من بشكتاش التركي إلا أن النادي التركي رفض الأمر وطالب بالحصول على 8 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات جاكسون موليكا بشكل نهائي إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق