تشيلسي يتوصل لإتفاق مع شاختار بشأن انتقال مودريك

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح نادي تشيلسي الإنجليزي قريب للغاية من حسم صفقة ميخايلو مودريك لاعب نادي شاختار دونيستك الأوكراني بعدما كان هدفا رئيسياً لآرسنال في الأسابيع القليلة الماضية، لكن تشيلسي دخل سريعا على خط الصفقة.

وقال شاختار على حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي: "ناقش رئيس شاختار أحمدوف ومالك تشيلسي الشريك بهداد إجبالي، انتقال ميخايلو مودريك إلى تشيلسي اليوم. الأطراف قريبة جدا من الاتفاق على انتقال اللاعب إلى البلوز".

 

 

من ناحيته، أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، وجود اتفاق كامل على دفع تشيلسي مبلغ 100 مليون يورو لشاختار من أجل التخلي عن مودريك.

طالع أيضاً:

أرسنال يقدم عرضًا ضخمًا لضم جوهرة شاختار الأوكراني

3 ميداليات.. تعرف على أرقام الأهلي في كأس العالم للأندية قبل نسخة 2022

موعد مباراة كريستيانو رونالدو الأولى مع النصر في دوري روشن السعودي

وأضاف: "تم حجز الفحوصات الطبية، تشيلسي عرض على مودريك صفقة سارية حتى حزيران/يونيو 2030، على أمل إنجازها وإبرامها في نهاية هذا الأسبوع، مع سفر اللاعب حاليا إلى لندن".

وتابع فابريزيو رومانو: "موقف آرسنال لم يتغير، قدم باحترام أفضل ما لديه بعرض 70 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو كإضافات".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق