المصري يضم ثنائي سيراميكا كليوباترا مقابل محمد عنتر

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم مسئولو النادي المصري صفقة تبادلية مع نظرائهم بنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل انتقال ثنائي الفريق رجب عمران وشريف دابو مقابل رحيل محمد عنتر إلى نادي سيراميكا كليبوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بالنادي المصري في تصريح خاص لـ "kora plus": "أنهينا الاتفاق مع مسئولي نادي سيراميكا على عقد صفقة تبادلية على أن نضم شريف دابو إنتقال نهائي ورجب عمران إعارة لمدة ستة أشهر مقابل انتقال محمد عنتر لسيراميكا". 

وأضاف: "من المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة  بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة على أن نستمر في إستكمال باقي المفاوضات مع بعض الأندية لإبرام باقي الصفقات الشتوية".

وكان مسؤولو النادي المصري قد طالبوا من نادي غزل المحلة التعاقد مع ثلاثي الفريق أحمد النادري ومصطفى العش وعبده يحيى بناءً على طلب حسام حسن المدير الفني للفريق وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات يناير الجارية. 

أقرأ ايضًا

اتحاد الكرة يكشف تطورات موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي

إلياس الجيلاصي يكشف حقيقة تفاوض أندية القمة لضمه من المصري

غزل المحلة يرفض التفريط في النادري والعش .. ويوضح موقف عبده يحيى

فيما رفض مسؤولي نادي غزل المحلة التفريط في لاعبا الفريق أحمد النادري ومصطفى العش بينما رحبوا ببيع عبده يحيى خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق