النصر يخطط للتعاقد مع كريم بنزيما بعد ضم كريستيانو رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية انضمامه إلى النصر السعودي الصيف المقبل، بعدما نجح العالمي في الحصول خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الجاري.

خلال الميركاتو الشتوي الجاري، نجحت إدارة نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، ووقع على عقود انتقاله إلى الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وأكدت صحيفة "le10sport" الفرنسية، اليوم، أن هناك العديد من النوادي التي ترغب في الحصول على خدمات كريم بنزيما، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده في صفقة انتقال حر.

وأشار التقرير إلى أنه بعد وصول كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، تستهدف إدارة النادي العالمي الحصول على المهاجم الفرنسي خلال الصيف المقبل لإعادة الشراكة من جديد بين بنزيما ورونالدو في النصر.

أقرأ ايضًا:

صفقات الأهلي الجديدة | 48 ساعة فاصلة في ملف المهاجم الأجنبي

النصر يُعلن تفاصيل إصابة أوسبينا ومدة غيابه عن الملاعب

وأوضح التقرير أن هناك اهتمام كبير من إدارة النصر بـ كريم بنزيما، سيحضر الفريق عرضًا لمحاولة إقناع مهاجم ريال مدريد بالحصول على خدماته قبل تجديد العقد.

كريم بنزيما يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

علق كريم بنزيما، على مستقبله مع ريال مدريد، قائلًا: "أنا في مدريد وأستمتع بكل تدريب وكل مباراة، ولا أستطيع أن أخبرك عن المدة التي سأبقى فيها بالنادي، لكن ما يمكنني قوله هو أنني سأستمتع بكل لحظة في مدريد".

وانضم كريم بنزيما إلى ريال مدريد، في صيف 2009، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الميرنجي حتى 30 يونيو 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق