المصري يترقب موقف رفعت مع الوحدة الإماراتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب مسئولي النادي المصري البورسعيدي، موقف أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر المعار إلى نادي الوحدة الإماراتي خلال الفترة الحالية، من الانضمام إلى الفريق البورسعيدي، خلال الفترة الحالية.


 

المصري البورسعيدي يرغب في التعاقد مع أحمد رفعت بناء على طلب من حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، والذي طلب ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري.

مصدر داخل المصري البورسعيدي قال في تصريحات لـ"كورة بلس": "إدارة النادي تترقب موقف رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي المعار إليه".

وأضاف المصدر: "رفعت طلب من مسئولي الوحدة فسخ تعاقده وقطع إعارته لظروف أسرية والعودة إلى مصر مرة أخرى".

طالع أيضا:

المصري يطلب ضم لاعب البنك الأهلي.. وسبب وحيد يُعطل الصفقة

المصري يعرض لاعبان مجانا للانضمام إلى الإسماعيلي

وأكمل المصدر: "المصري ينتظر موقف رفعت، من أجل البدء في التفاوض مع إدارة فيوتشر، حتى يتمكن من ضم اللاعب في الميركاتو الجاري".

جدير بالذكر أن المصري البورسعيدي تعادل سلبيا دون أهداف مع الأهلي في مباراته الأخيرة ضمن الجولة الـ13 بالدوري الممتاز، ومن المقرر أن يلتقي مع فريق غزل المحلة في المباراة المقبلة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، فيما تلقى 3 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق