أرسنال يُنافس توتنهام على ضم تروسارد.. وبرايتون يحدد السعر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل نادي أرسنال في منافسة قوية مع جاره اللندني، توتنهام من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي ليوناردو تروسارد، لاعب نادي برايتون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي أرسنال لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إذاعة "Talk Sport" الإنجليزية أن نادي أرسنال فتح خط المفاوضات مع نادي برايتون من أجل التعاقد مع البلجيكي تروسارد في الميركاتو الشتوي.

ويضع نادي أرسنال تروسارد كهدف أول له خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد طلب من الإسباني مايكل أرتيتا لتدعيم خط الوسط في الفترة القادمة.

طالع أيضًا:

كولر يُحدد موعد الظهور الأول لـ كريستو مع الأهلي

وكيل زيدان يوضح لـ "كورة بلس" حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الهلال السعودي

مصطفى عبده مديرًا فنيًا للإنتاج الحربي.. رسميًا

وسيواجه نادي أرسنال منافسة قوية مع نادي توتنهام من أجل التعاقد مع ليوناردو تروسارد في الانتقالات الشتوية الحالية، إذ يرغب أنطونيو كونتي في ضم لاعب الوسط البلجيكي.

من جانبه، حدد نادي برايتون رغبته في الحصول على مقابل مادي يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على بيع تروسارد في الميركاتو الحالي.

وفي حال تساوى عرض الناديين من أجل التعاقد مع تروسارد، فإن القرار النهائي سيكون وفقًا لرغبة اللاعب البلجيكي في تحديد وجهته القادمة.

يُذكر أن تروسارد قد شارك على مدار الموسم الحالي في 23 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق