بأوامر من تشافي.. برشلونة يكثف مفاوضاته لإبرام صفقتين تبادليتين

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى نادي برشلونة لإبرام صفقتين تبادليتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع ناديي أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان من أجل تلبية احتياجات الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويحاول نادي برشلونة استغلال اللاعبين الغير مستخدمين من قبل تشافي هيرنانديز من أجل إبرام صفقات تبادلية والتعاقد مع لاعبين يحتاجهم المدير الفني.

وأشار الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو" أن نادي برشلونة فتح خط المفاوضات مع نادي أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع البلجيكي كاراسكو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي.

ويقوم نادي برشلونة باستغلال رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع ممفيس ديباي من خلال تقديمه في صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع كاراسكو، والذي يرحب بالرحيل عن كتيبة دييجو سيميوني الميركاتو الحالي.

طالع أيضًا:

ليكيب: فتح تحقيق ضد رئيس الاتحاد الفرنسي السابق بسبب قضية تحرش

سر استبعاد 9 لاعبين من نجوم النصر والهلال في مواجهة باريس سان جيرمان

إصابة الركبة تواصل إبعاد علي فرج عن الملعب الزجاجي

وفي نفس السياق، يكثف نادي برشلونة مفاوضاته مع نادي إنتر ميلان من أجل إبرام صفقة تبادلية للحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي بروزوفيتش في الميركاتو الشتوي.

ويقدم نادي برشلونة لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه إلى نادي إنتر ميلان من أجل التعاقد مع بروزوفيتش في المقابل، خاصة مع عدم قناعة تشافي هيرنانديز بقدرات اللاعب الإيفواري.

وخرج الثنائي فرانك كيسيه وممفيس ديباي من حسابات تشافي هيرنانديز مع برشلونة منذ بداية الموسم الحالي، مما دفع النادي لمحاولة إدخالهما في صفقات تبادلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق