مهاجم الأهلي الجديد - صحيفة تركية: موليكا يريد الاستمرار في بيشكتاش

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشرت تقارير صحفية تركية، تطورات في مفاوضات النادي الأهلي مع نادي بيشكتاش التركي بشأن لاعب الفريق جاكسون موليكا والذي أبدى النادي الأهلي رغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الخط الأمامي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد دخلت على خط المفاوضات مع نادي بيشكتاش التركي من أجل ضم اللاعب لكن خلاف على الأمور المالية وطريقة التعاقد أوقف الأمور نسبيًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر
 
 
 
 
0 seconds of 2 minutes, 12 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
01:47
02:12
 
 
 
 
 
 
 

 

وحسبما ذكرت صحيفة Aksam فإن إدارة نادي بيشكتاش التركي منحت رد سلبي لإدارة الأهلي فيما يخض رغبة الأهلي في الحصول على خدمات جاكسون موليكا.

نفس الصيحفة ذكرت أن اللاعب منح إدارة ناديه رد إيجابي فيما يخص رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض والأسود خلال الفترة المقبلة.

مهاجم الأهلي الجديد

وتحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عن المفاوضات مع موليكا حيث قال : "النادي التركي متمسك باللاعب."، لكنه فتح المجال أمام عدم استسلام الأهلي في ضم اللاعب عندما قال : "إلا إذا حدث أمر جديد.

وأكد القيعي، على وجود لاعبين بالفعل حصلت لجنة التعاقدات على موافقة المدير الفني مارسيل كولر على التعاقد معهم، وتم التفاوض مع أنديتهم، وقطع أمير توفيق مدير التعاقدات شوطًا كبيرًا في الحديث معهم.

وشدد القيعي على أن الأهلي سوف يتعاقد مع مهاجم أجنبي جيد مقابل تضحية مالية كبيرة.

صفقات الأهلي 2023

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية نجح الأهلي في التعاقد مع عدد من الصفقات حيث ضم خالد عبد الفتاح ومروان عطية بالإضافة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو من تونس.

مباراة الأهلى وسموحة اليوم

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة اليوم الثلاثاء ضمن نصف نهائي كأس مصر والتي ستنطلق عند الساعة 6 بتوقيت القاهرة وسيتم نقل المباراة عبر موقع كورة بلس كما سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

طالع أيضا: 

ماذا قال كولر لإدارة الكرة بالأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بمشاركة كهربا في المباريات ؟

موسيماني يخطط لخطف نجم الاتفاق من كارتيرون

غيابات الأهلي ضد سموحة.. سافيو والسولية الأبرز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق