بيراميدز يكشف حقيقة طلب عبد الله السعيد الرحيل في الميركاتو الشتوي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نفى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز المصري، ما أثير حول مستقبل عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، ورحيله عن بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز اليوم الأربعاء، إنه لا يتعجب من الشائعات المرتبطة بقائد الفريق عبد الله السعيد وما يتردد عن رغبته في الرحيل.

وتابع: "الحديث عن استمرار عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز من عدمه أصبح أمرًا مملاً، والنادي أعلن أكثر من مرة أن السعيد قائد الفريق ولديه عقد ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل".

وأوضح: "السعيد أبلغ الإدارة خلال الساعات الماضية بعدم صحة التصريحات المنسوبة إليه والتي يتحدث فيها عن رغبته في الرحيل، وأنه ملتزم بعقده حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتحدث مطلقا حول رغبته في الرحيل عن الفريق وخوض تجربة أخرى".

وواصل: "عبدالله السعيد يشعر بارتياح في صفوف بيراميدز وهدفه قيادة الفريق لحصد أول بطولة في الموسم الحالي".

وشدد سعيد على أن بيراميدز يعتز بالقائد عبد الله السعيد، وأن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لضم اللاعب من أي ناد آخر، واللاعب يركز حاليا على مواصلة مشوار الفريق في الدوري وكأس مصر وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية.

أقرأ ايضًا

الأهلي يهزم سموحة بثلاثية وسط تألق كهربا.. ويواجه بيراميدز في نهائي كأس مصر

تهديد وتوبيخ.. تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الخسارة من بيراميدز

أول قرار من الزمالك مع اللاعبين بعد توديع كأس مصر

حقق بيراميدز الفوز على الزمالك، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 - 2، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عن الموسم الماضي، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق