الزمالك يكثف مفاوضاته لضم ناصر منسي ومحاولتين في عبد الله وإيبوكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الساعات الماضية تطورات بشأن تحركات إدارة الزمالك لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير حيث ترغب إدارة النادي في دعم صفوف الفريق بصفقتين على أقل تقدير في مركز المهاجم وصانع الألعاب.

وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك أن إدارة النادي كثفت المفاوضات لضم ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي رغم رفض ناديه في البداية للحاجة إلى جهوده ولكن هناك محاولات مكثفة لإنهاء المسألة خلال الفترة الجارية.

وأضاف نفس المصدر أن عبد الله السعيد قائد بيراميدز يعد الهدف الأول للزمالك لحسم صفقة ضمه رغم تمسك ناديه بجهوده إلى جانب إجراء محاولة أخيرة مع إدارة سيراميكا كليوباترا لتقليل قيمة المقابل المالي الخاص بصفقة إيبوكا لحسمها بعد تحديد إدارة سيراميكا 40 مليون جنيه للاستغناء عنه.

وفيما يتعلق بصفقة عبد الله السعيد أوضح المصدر ذاته أن اللاعب لا يشترط أي قيمة مالية للإنضمام إلى الزمالك ولكن يرغب فقط أن يتم إنهاء التفاوض بنجاح مع ناديه في ظل امتداد عقده مع بيراميدز.

وبينما ترغب إدارة الزمالك أن تخفض سيراميكا كليوباترا المتطلبات إلى 25 مليون جنيه لحسم الصفقة.

طالع أيضًا: 

الزمالك يوضح حقيقة انتقال سامسون أكينيولا للإسماعيلي

ماذا قال باتشيكو وإكرامي للاعبي بيراميدز لتحقيق الفوز على الزمالك.. نحن الأفضل "فيديو"

ويسعى الزمالك في الوقت الحالي لتدعيم صفوفه من أجل تعديل النتائج خلال المباريات المقبلة، من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري والحفاظ عليه للموسم الثالث على التوالي، والمنافسة بقوة في دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق