بايرن ميونخ يتعاقد مع بديل مانويل نوير

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية على توقيع السويسري حارس المرمى يان سومر، لنادي بايرن ميونخ الألماني، والقادم من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي. 

ونشر الصحفي الإيطالي المختص في انتقالات لاعبي ومدربي أوروبا، فابريزو رومانو، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "يان سومر يوقع كحارس مرمى جديد لبايرن، حيث اكتملت العقود، وهذا بيان رسمي".

حيث خضع الحارس السويسري إلى فحص طبي مهيدا للإنضمام بشكل رسمي لصفوف بايرن ميونخ، مقابل 8 ميلايين يورو، بجانب مليون ونصف حوافز إضافية.

في حين أن نادي مونشنجلادباخ كان يرفض التفريط في حارس مرماه حتى وجود بديل، ولكن أكد رومانو أن: " سيحل جوناس أوملين محل سومر في بوروسيا مونشنجلادباخ ".

جدول مباريات اليوم الخميس | 3 مواجهات في الدوري وقمة موسم الرياض ومصر ضد بلجيكا

كواليس جلسة فيريرا مع إمام عاشور قبل قمة الدوري

خليجي 25 | بث مباشر مباراة العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج.. التشكيل المتوقع

سبق وتم الإعلان عن انتهاء الموسم الحالي لـ مانويل نوير، بعد تعرضه للإصابة في الساق أثناء رحلة تزحلق في أيام العطلة، وأجراء عملية جراحية ناجحة الشهر الماضي، ولكنة لن يتمكن من اكمال الموسم الجاري، لذا قامت إدارة البايرن بالتعاقد مع يان سومر. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق