حقيقة تعاقد الأهلي مع المدافع الفرنسي فلورنت بولولو

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة التعاقد مع المدافع الفرنسي فلورنت بولولو لاعب نادي سيجما أولوموتس التشيكي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة منسوبة للاعب الفرنسي يُعلن من خلالها عبر حساب باسمه على موقع "فيس بوك" انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الجاري.


 

وتضمنت الرسالة المنسوبة للاعب الفرنسي عبر الحساب الذي يحمل اسمه: "من الصعب مغادرة مناطق الراحة، سيكون الأمر يستحق العناء، تجربة جديدة مع النادي الأهلي في مصر".

من هو فلورنت بولولو مدافع نادي سيجما أولوموتس التشيكي؟ 

اللاعب صاحب الجنسية الفرنسية، يبلغ من العُمر 26 عاما، فهو مواليد 1997، ويجيد في مركز قلب الدفاع، وتواجد من قبل في فريق خيتافي الإسباني، حيث خاض مع خيتافي (الفريق الأول) مباراتين لم يسجل أو يصنع، ومع فريق خيتافي للشباب خاض 26 لقاء لم يسجل أو يصنع.

مع فريق سيجما التشيكي، استطاع أن يسجل 3 أهداف ويصنع هدفا خلال 67 مباراة، بمختلف المسابقات، وخلال هذا الموسم، اللاعب شارك مع فريقه التشيكي في 15 لقاء بمختلف المسابقات، سجل هدفا ولم يصنع، وبلغ عدد دقائق لعبه 800 دقيقة فقط، بعدما شارك في أغلب المباريات كبديل وليس بشكل أساسي.

حقيقة انتقال فلورنت بولولو إلى الأهلي

الحساب الذي نشر الرسالة الخاصة بانتقال المدافع الفرنسي إلى الأهلي، ليس حساب اللاعب الرسمي، وإنما حساب منسوب إليه، ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن النادي يبحث عن ضم مهاجم يجيد في مركز رأس الحربة الصريح وليس مدافع أو خط وسط مدافع.

أقرأ ايضًا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في القمة 125 بالدوري المصري

الزمالك والأهلي في تحدي القمة 125 بالدوري المصري الليلة

جدول مباريات اليوم السبت | الزمالك والأهلي في القمة 125.. وليفربول يستقبل تشيلسي

حساب النادي التشيكي المحترف بصفوفه المدافع الفرنسي، نشر فيديو للاعب خلال تواجده في التدريبات بشكل طبيعي يوم التاسع عشر من شهر يناير الجاري، ويشير الفيديو إلى سعادته وتواجده بشكل طبيعي مع ناديه التشيكي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق