وكيله لـ كورة بلس: أحد الأندية المصرية يرغب في ضم وليد أزارو

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال سيد مصطفى وكيل أعمال المغربي وليد أزارو، لاعب فريق عجمان الإماراتي، إن موكله يملك عرضًا من أحد الأندية المصرية، رافضًا الافصاح عن اسم النادي.

وأضاف مصطفى من خلال تصريحات لـ كورة بلس، أن اللاعب يملك عدد من العروض من أندية إماراتية بالإضافة إلى رغبة من جانب نادي عجمان الإماراتي في تجديد عقد وليد أزارو.

وينتهى عقد أزارو مع عجمان الإماراتي بنهاية الموسم الجاري، أي أن اللاعب يحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل دون الرجوع لإدارة نادي عجمان.

وأكمل مسؤول الشركة الراعية للاعب تصريحات بالقول : "هناك أحد الأندية المصرية الكبرى ترغب في التعاقد مع وليد أزارو لكن لا يمكن أن أكشف عن هوية النادي في الوقت الحالي."

وأنهى حديثه قائلا: "وليد أزارو لم يحسم بعد رغبته سواء بالاستمرار في الدوري الإماراتي أو الرحيل وخوض تجربة جديدة."

ونجح وليد أزارو في تسجيل 6 أهداف في الموسم الحالي رفقة عجمان في بطولة الدوري الإماراتي.

وكان وليد أزارو قد انضم للدوري المصري عام 2017 من بوابة النادي الأهلي قبل أن يرحل عام 2020 إلى الاتفاق السعودي بنظام الإعارة قبل أن ينتقل إلى إتي الشرقية بشكل نهائي.

وفي عام 2022 رحل البالغ من العمر 28 عاما إلى عجمان الإماراتي.

طالع أيضا: 

الأهلي ضد صن داونز | هل صلاح محسن ظالم أم مظلوم؟ "تحليل"

داليتش يعلن قائمة كرواتيا لتصفيات يورو 2024.. تواجد لاعب النصر السعودي

تابعوا تغطية حية ومباشرة لحفل جوائز الكرة الذهبية 2023 عبر كورة بلس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق