كريم العراقي يوقع للزمالك.. ومفاوضات مع المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع بالمصري أن كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق وقع على عقود الانتقال إلى نادي الزمالك ولديه رغبة في الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وكشف المصدر ذاته أن توقيع كريم العراقي بعد المفاوضات التي دارت معه خلال الفترة الماضية ليتم التوقيع أمس السبت.

ويحق لكريم العراقي التوقيع لأي نادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية نظرا لانتهاء عقده مع المصري بنهاية الموسم الجاري.

ويرغب مسئولي نادي الزمالك في ضم كريم العراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولذلك قاموا بتقديم عرض على نظرائهم بالنادي المصري وهو مبلغ مالي بجانب بعض اللاعبين على سبيل الإعارة منهم ظهير أيمن الزمالك الناشئ محمد طارق لحسم الصفقة خلال الانتقالات الحالية.

ووقع كريم العراقي لنادي الزمالك بعد أن تعثر مفاوضات مسئولي النادي المصري مع اللاعب لتمديد عقده نظرا لضعف المبلغ المالي المعروض على اللاعب والذي لا يتخطى 3 ملايين جنيه.

وينتظر مسئولي نادي الزمالك رد نظرائهم بالنادي المصري على العرض المقدم لضم كريم العراقي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وفي حالة عدم الموافقة من مسئولي النادي البورسعيدي سينضم العراقي للفريق الأبيض بداية من الموسم القادم.

أقرأ ايضًا

تدريبات استشفائية للزمالك استعدادا لمواجهة أم صلال القطري

الزمالك يخسر بثلاثية أمام الوحدة الإماراتي في كأس الوحدة الودية

من أجل شيكابالا.. اقتحام لمباراة الزمالك والوحدة الودية (صورة)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق