الأهلي يُفاوض سيراميكا كليوباترا لضم محمد بسام وشرط يعطل الصفقة

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، لدعم الفريق، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي، حارس القلعة الحمراء.

وأثبتت الفحوصات تعرض الحارس محمد الشناوي، لإصابة عبارة عن خلع في الكتف، قد تحرم الأهلي من جهوده حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما دفع الأهلي للتفكير في تدعيم هذا المركز بعد أخذ الكلمة الأخيرة من المدرب كولر.

وكان مصدر في الأهلي قد قال أمس الأربعاء، من خلال تصريحات لكورة بلس، إن الحارس محمد أبوجبل رفقة محمد بسام، مطروحان على طاولة إدارة الأهلي للتدعيم خلال فترة الانتقالات الجارية خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس الدولي محمد الشناوي مع منتخب مصر أمام كاب فيردي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه "كان 2023"، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي بدأ التفكير بشكل جديٍ في استعارة أحد الحراس، حتى نهاية الموسم، وذلك لأن إصابة محمد الشناوي أربكت الحسابات".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "الأهلي تحدث مع محمد بسام، وأحد المسؤولين في نادي سيراميكا كليوباترا، بالتحديد تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي مع طارق أبو العينين، وطلب استعارة بسام حتى نهاية الموسم".

طالع ايضًا:

بالمواعيد.. مباريات دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية بعد نهاية دور المجموعات

المتأهلون لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

المتأهلون من المركز الثالث إلى دور الـ 16 بكأس الأمم الإفريقية.. صعود إعجازي لكوت ديفوار

مالك نانت الفرنسي يحسم موقفه من بيع مصطفى محمد إلى باريس سان جيرمان

وأفاد: "كان الرد من المسئوولين في سيراميكا كليوباترا، أنه الحارس الأساسي للفريق، ورد الأهلي نحن في حاجه إلى الحارس بسام، واشترط سيراميكا مبادلة الحارس بمصطفى شوبير، لكن الأهلي رفض ذلك الأمر".

وأضاف "شوبير"، قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك جولة ثانية من المفاوضات من قبل النادي الأهلي من أجل الحصول على محمد بسام".

وأكمل: "تردد أن ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمي الأهلي، اتصل هاتفيًا بـ محمد بسام من أجل إقناعه باللعب للأهلي".

وأتم أحمد شوبير، في تصريحاته قائلًا: "علي لطفي احتمال مطروح لتعويض غياب الشناوي، ولم يتم أي تفاوض حتى هذه اللحظة لضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق