ميركاتو 2024| الشباب السعودي يتحرك لضم محمد أبو جبل في الانتقالات الشتوية

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اهتمام نادي الشباب السعودي، بالحصول على خدمات محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن محمد أبو جبل دائرة ضمن الترشيحات نادي الشباب السعودي، من أجل سد الفراغ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي الشباب بدأت في التحرك للحصول على خدمات الحارس المصري، صاحب الـ34 عامًا، لكنها رجَّحت حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، لأن هناك رغبة إدارة نادي الشباب عدم الاستعجال في حسم هذا الملف، خاصة إلى أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأن إصابة كيم مزمنةٌ، وتمنعه من إكمال الموسم.

وذكر التقرير أن محمد أبو جبل تحت أنظار نادي الشباب عندما يحرس مرمى منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية، الأحد، في ثمن نهائي بطولة كأس إفريقيا 2023.

طالع ايضًا:

منتخب مصر يسيطر على جوائز الأفضل في بطولة أفريقيا لليد

الرئيس السيسى يهنئ منتخب كرة اليد على الفوز بكأس أفريقيا والتأهل لأولمبياد باريس

لاعبو منتخب مصر لكرة اليد يوقعون على القمصان للجماهير.. فيديو

والجدير بالذكر أن أبو جبل كان على بُعد خطوات قليلة من الانتقال إلى دوري روشن السعودي عبر بوابة النصر قبل موسمين، إثر تألقه مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية التي استضافتها الكاميرون عام 2022، لكن الصفقة لم تكتمل على الرغم من توقيعه للنصر، حيث فضلت إدارة النادي العاصمي وقتها التعاقد مع الكولومبي دافيد أوسبينا، ما دفع بالمصري إلى تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، لتنتهي القضية باتفاقٍ بين الطرفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق