تحديد موعد وصول راكيتيتش إلى السعودية لإتمام الانضمام لنادي الشباب

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن آخر مفاوضات إدارة نادي الشباب السعودي، من أجل الحصول على الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق إشبيلية الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن نادي الشباب اتفق مع إدارته مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، على تمثيل الفريق، وذلك لمدة موسم ونصف الموسم، عبر باب الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار التقرير إلى أن الطرفان، حددًا الإثنين المقبل موعدًا مبدئيًا لوصول الكرواتي راكيتيتش،  إلى الرياض والخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع رسميًا مع الناديـ وجاءت الصفقة بتمويل مالي من الإدارة التي يترأسها محمد المنجم.

وانضم راكيتيتش، البالغ 35 عامًا، لصفوف نادي إشبيلية في صيف 2020، بعد قضائه 6 أعوام مع برشلونة الذي استقطبه من النادي الإسباني ذاته، يوليو 2014.

طالع ايضًا:

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة الكونغو الديمقراطية بأمم إفريقيا.. مرموش أساسيًا

الأهلي يعود إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر الإمارات

تعرف على صفقات الزمالك وتفاصيل المفاوضات مع عبدالله السعيد


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق