سباق مع الزمن .. لابورتا في ورطة قبل الجمعية العمومية لبرشلونة!

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن ورطة جديدة وجد جوان لابورتا رئيس برشلونة نفسه فيها قبل أيام من موعد الجمعية العمومية للنادي الكتالوني.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، والتي أكدت أن رئيس النادي يسعى لتجديد عقود ثنائي الشباب بيدري وفاتي قبل موعد الجمعية العمومية.

ويعاني النادي من الكثير من المشاكل بالفعل والأمور السلبية في الأشهر الأخيرة وقبل حتى أن يتولى لابورتا رئاسته، لذلك يريد أن يمنح الأعضاء بعض الأنباء السعيدة.

بديل فاشل واللعب بجوار رونالدو .. ماذا لو لم ينتقل صلاح إلى ليفربول؟

وفي السياق نفسه ذكرت تقارير أخرى أن تجديد عقد بيدري تم الاتفاق على قيمته المالية بالفعل من قبل إدارة برشلونة ووكلاء اللاعب.

وهناك خلاف حول مدته، حيث يريد الوكلاء عقدًا مدته ثلاث سنوات بينما يريد برشلونة خمس سنوات، ولا يمانع اللاعب البقاء لأطول فترة ممكنة مع الفريق.

وكان لابورتا قد أكد في تصريحات صحفية قبل ساعات أن عملية التجديد للثنائي تسير بشكل جيد، وأن بعض الأنباء الجيدة قد يتم الإعلان عنها في الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر أن فاتي كان قد عاد لتوه من إصابة طويلة للغاية دامت حوالي عام، وسجل هدفًا بعد حلوله بديلًا بدقائق.

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق