إبراهيموفيتش: سأعتزل عندما يظهر لاعب أفضل مني

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كعادته أطلق زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد المنتخب السويدي وميلان الإيطالي، تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن موعد اعتزاله كرة القدم.

صاحب الـ40 عامًا يريد تمديد عقده مع ميلان لموسم آخر على الأقل، حيث ينتهي العقد الحالي في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. إبراهيموفيتش: أشعر بالذعر من فكرة اعتزالي.. وعليكم الاستمتاع بي قبل أن تحزنوا

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لموقع "Uefa" الرسمي: "الحقيقة هي أنني سألعب حتى أرى أن هناك من هو أفضل مني، لذلك ما زلت ألعب لأن لا يوجد أفضل من زلاتان".

وأضاف: "لا أخطط للاعتزال، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل، لا اريد أن أندم على التوقف عن كرة القدم ثم القول إنه كان بإمكاني الاستمرار، لأنني سأندم على ذلك لبقية حياتي".

وأشار: "الفوز بـ دوري أبطال أوروبا؟ سيكون أمرًا رائعًا، لكن عدم فوزي بهذه البطولة لن يغيّرني كـ لاعب، وإذا فزت بها فهذا لا يعني أنني لاعبًا أفضل لأنني بالفعل أفضل بدون البطولة".

واختتم: "أفضل لاعب في العالم لا يفوز بكل شيء، وليس بالضرورة الفوز، لكن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لـ ميلان كانت هامة هذا الموسم، وستتكرر الموسم المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق