ليكيب: برعاية بحرينية.. دوناروما قد يعود إلى ميلان

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هناك مُلاكا من البحرين يستهدفون شراء نادي ميلان خلال الفترة المقبلة من أجل إعادة الروسونيري بقوة إلى قمة الكرة العالمية.

وبحسب التقرير أن شركة "Investcorp" البحرينية ترغب في شراء ملكية ميلان وهناك مفاوضات مع ملاك النادي الإيطالي بشأن صفقة محتملة قيمتها قد تصل إلى 1.1 مليار يورو.

المفاوضات تسير بشكل جيد للغاية، وإذا تمت بنجاح سيكون لدى ميلان القدرة على التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة، ستيفانو بيولي.

اقرأ أيضًا | أرنولد: محمد صلاح ضحية نجاحه.. وما يقوله الناس عنه ليس عادلًا

وأفادت "ليكيب" أنه في حالة إتمام الصفقة قد يعود حارس باريس سان جيرمان الحالي، جيانلويجي دوناروما، إلى ميلان مرة أخرى بعد موسم غير جيد مع العملاق الفرنسي.

ارتكب دوناروما أخطاء كثيرة في الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان كلفت الفريق الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ولكن عودة دوناروما ستكون صعبة للغاية إلى ميلان مع وجود الحارس، مايك مينان، الذي يؤدي بشكل جيد هذا الموسم وهو أحد اللاعبين المساهمين في تصدر الروسونيري لجدول الدوري الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق