أسطورة آرسنال: محمد صلاح "الأفضل في العالم" يحول كل شيء إلى ذهب

بطولات [1] 0 تعليق 339 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغنى أسطورة ومهاجم نادي آرسنال الأسبق، إيان رايت، بمستوى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، المتألق منذ بداية الموسم الحالي 2021-2022.

محمد صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 10 أهداف، ويتصدر أيضًا قائمة هدافي ليفربول في جميع البطولات برصيد 15 هدفا في 13 مباراة.

اقرأ أيضًا.. كومان يتجاهل بنزيما ويُعلن اللاعب الأحق بـ الكرة الذهبية 2021

وتحدث رايت في حواره مع البرنامج الإذاعي البريطاني مع صديقه وحارس مرمى آرسنال السابق، ديفيد سيمان، عن الفرعون المصري، وقال: "بالنسبة لي، لا يمكنك أن تنظر للاعب أبعد وأفضل من محمد صلاح".

وتابع: "مو أفضل لاعب في العالم الآن، بالنسبة لي، فهو رائع ويقدم مستوى مميزاً منذ أن عاد إلى إنجلترا مع ليفربول، كل شيء يلمسه يتحول إلى ذهب".

وأضاف في النهاية: "الهدف الثاني الذي وضعه في الزاوية القريبة في مباراة مانشستر يونايتد في مرمى ديفيد دي خيا، في العادة، أسدد في الزاوية البعيدة ولكنه وضعها بطريقة رائعة للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق