تسريب راتب حراسة محمد صلاح في مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف الإعلامي محمد شبانة، عن راتب الحارسين الشخصيين لمحمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، خلال فترة معسكرات الفراعنة.

طاقم حراسة محمد صلاح يحصل على 30 ألف جنيه أسبوعيا

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مباراة مصر والجابون الثلاثاء الماضي في الجولة السادسة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022، لحراسة محمد صلاح من قبل شخصين من أرضية ملعب الجيش ببرج العرب، خوفا على جناح ليفربول من المعجبين.

ويقول الإعلامي محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، إنه طاقم حراسة محمد صلاح يحصل على 30 ألف جنيه في الأسبوع، من قبل إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال تواجد جناح ليفربول الإنجليزي في معسكرات الفراعنة فحسب.

وتوقفت مباراة مصر وأنجولا، الجمعة الماضي بالجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم في لواندا لأكثر من مرة، بسبب نزول أكثر من مشجع أنجولي من أجل التقاط صورة مع محمد صلاح، قائد الفراعنة.

قصص سبورت 360

وكان منتخب مصر عبر إلى الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة دون أي خسارة بواقع 4 انتصارات وتعادلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق