حارس غينيا بيساو يُحذر مصر ويتوعد محمد صلاح.. ويصرح: الشناوي ليس الأفضل في إفريقيا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر جوناس مينديز، حارس مرمى غينيا بيساو، المنتخب المصري والنيجيري قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا، التي ستقام في الكاميرون بداية من 9 يناير الجاري.

جوناس يحرس مرمى غينيا بيساو، والتي تقع مع مصر ونيجيريا في المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا، بالإضافة لمنتخب السودان.

طالع | كافين جونسون يحذر الأهلي من صفقة صن داونز الجديدة

وقال مينديز صاحب الـ32 عامًا في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي: "أحذر الجميع من مواجهتنا، لأن الجميع يعتقد أن غينيا بيساو فريق صغير، سوف نفاجئ الكثير من الناس، نحن قادرون على ذلك، ولابد أن ينظر لنا الجميع جيدًا".

وأضاف: "كيروش مدرب مختلف، والجميع يعرفه، ولديه لاعبون رائعون في منتخب مصر، لكنني أعتقد أنه يمكننا القيام بشيء ما للخروج من المباراة بنقطة على الأقل، وربما النقاط الثلاث، رغم أنني أعلم مدى قوتهم، لكن أؤمن ببلدي وزملائي".

وواصل: "سنواجه مصر بنزاهة وشجاعة ونبذل قصارى جهدنا للقتال من أجل الفوز، ونركز على أنفسنا فقط وتنفيذ ما يطلبه المدرب، لأنه إذا نظرنا لأسماء اللاعبين في مصر، سنجعل الأمور صعبة علينا".

وأشار حارس غينيا بيساو: "إنها المواجهة الأولى لي ضد مصر، الذكرى التي لدي تجاه مصر هي أمم إفريقيا التي أقيمت هناك منذ 3 سنوات، وللأسف لم نبق طويلًا في البطولة، لكنها كانت تجربة رائعة، وقاموا بتنظيم مميز، وأهنئهم على ذلك، ودعمهم الدائم لتنظيم المزيد من البطولات، لأن هذا البلد لديه منظومة خاصة".

طالع أيضًا: منتخب مصر يُعلن سلبية مسحة اللاعبين في اليوم الثاني من المعسكر

وأردف بالحديث عن مواجهة نجم ليفربول محمد صلاح قائلاً: "أعتقد أنها فرصة للجميع وليس لي فقط، أنا لست الوحيد الذي سأواجهه، لكنني سأقاتل لمنعه من التسجيل ضدنا، سنلعب جميعًا بقلب رجل واحد لتقديم أفضل ما لدينا".

وأشار لاعب بلاك ليوباردز صاحب الـ50 مباراة دولية: "محمد الشناوي حارس جيد، لا أستطيع القول غير ذلك، لكن في رأيي ليس الأفضل في إفريقيا، لأن في الوقت الحالي ليس هناك أفضل من إدواردو ميندي".

واختتم: "نحن الأفارقة لدينا حراس مرمى ممتازون، ميندي الأفضل في إفريقيا الآن بعد مستواه الخرافي مع تشيلسي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق