لاعب تونس: المنافسة في أمم إفريقيا ستكون رائعة مع وجود صلاح وماني

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وهبي خزري لاعب منتخب تونس على رغبته في قيادة بلده للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل في الكاميرون.

ويتواجد منتخب تونس ضمن المجموعة السادسة بالبطولة، رفقة جامبيا وموريتانيا ومالي.

وقال وهبي خزري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورت": "نطمح للفوز بكأس الأمم والنسخة الماضية وصلنا لنصف النهائي وخسرنا أمام السنغال وتحقيق اللقب لن يكون سهلًا، وهناك منتخبات رائعة والمستوى يرتفع بشكل متزايد".

طالع | مدرب منتخب تونس يعلن سبب استبعاد فرجاني ساسي من قائمة أمم إفريقيا 2021

وواصل: "سنواجه مالي ولعبنا أمامهم خلال النسخة الماضية أيضًا، هم منتخب جيد جدًا ويمتلك لاعبين مميزين ومحترفين في أوروبا".

وأكمل: "كما أننا واجهنا موريتانيا في تصفيات كأس العالم، ولكن لا أعرف أي شيء عن جامبيا، ولا يمكن الاستخفاف بأي مباراة".

وأردف: "أمم إفريقيا بطولة رائعة مثل اليورو أو كوبا أمريكا، وبها منافسة رائعة وعلينا التتويج بها خاصة مع وجود لاعبين مميزين مثل ماني ومحمد صلاح ورياض محرز".

الجزائر تمتلك محرز ومصر لديها محمد صلاح ولكن تونس تعتمد على الجماعية وتوفر اللاعبين المتميزين والذين سيقدمون أقصى ما لديهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق