كيروش: لن أذهب إلى الكاميرون للسياحة.. و3 لاعبين نستطيع تقديم أداء أفضل معهم

بطولات [1] 0 تعليق 401 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على رغبته في الفوز في مبارياته بكأس أمم إفريقيا والوصول لنهائي البطولة القارية، موضحًا أنه يتدخل لتغيير أسلوب اللعب من أجل الانتصار.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "كل الفرق التي ننافسها في كأس الأمم، حالتها أفضل من 10 سنوات سابقة، ولكي نكون واضحين، نحن لن ذهب إلى الكاميرون من أجل التنزه أو السياحة ولكن من أجل الفوز".

وأكمل: "سنحاول الفوز بكل مباراة حتى الوصول للمباراة النهائية، وسنلعب بالقائمة الكاملة وهذا بمثابة إعداد قبل الجولة الحاسمة في تصفيات كأس العالم، ولكن منافسات أمم إفريقيا ليست سهلة، وهناك بعض المشاكل اللوجستية، مثل ملاعب التدريبات ليست مناسبة إلى حد كبير".

وتابع: "الظروف في إفريقيا مختلفة، ليست كمثيلتها في أوروبا أو آسيا، لذلك نحتاج للاعبين بعقليات مختلفة، وذلك حدث معي عندما كنت مدربا لجنوب إفريقيا، وظللت في المطار من ٥ صباحًا لـ٥ مساءً بدون أكل أو شرب أو راحة، وكان مطلوب مننا أن نلعب في اليوم التالي".

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة من أمم إفريقيا بجانب نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

وأردف: "سأقول شيء للجميع، أنا جاءت لي عروض لعمل حوارات إعلامية هنا في مصر، وفي الـCNN، ولكن أنا اخترت أن يكون حديثي لكل الإعلام، ولكم الحق في الحضور والسؤال، أنا أحترم كل الإعلام، سواء كيانات كبيرة أو صغيرة".

طالع | كيروش يوضح سبب ضم تريزيجيه والاستعانة بـ 4 حراس مرمى في منتخب مصر

واستطرد مدرب منتخب مصر: "هناك عدة فرق تعتمد على طريقة 4-2-3-1 أو 4-4-2 وهناك فرق أخرى كبيرة تلعب بـ4-3-3 مثل ليفربول".

وأضاف: "في مباريات كأس العرب كنت أتدخل لإجراء تغييرات من أجل تحقيق المكسب، أنا لا أؤمن بطريقة لعب محددة، والأهم طريقة لعب دفاعية جيدة، وطريقة لعب هجومية جيدة".

واختتم: "نضع نظام ونحاول أن يتوافق عليه اللاعبين، صلاح وتريزيجيه ومرموش قادرون أن يقوموا بأداء هجومي جيد ونستطيع بهم اللعب بشكل أفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق