كيروش يتحدث عن أزمة الأهلي في مونديال الأندية ويؤكد: محمد صلاح غير مصاب بكورونا

بطولات [1] 0 تعليق 355 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول بالأداء الذي يقدمه محمد صلاح خلال الفترة الماضية، معلقًا على أزمة تعارض مواعيد كأس أمم إفريقيا مع مونديال الأندية.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

بينما يخوض الأهلي أولى مباريات في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير المقبل أمام مونتيري المكسيكي، مما يصعب المهمة على القلعة الحمراء بسبب تواجد أغلب لاعبيه الأساسيين مع منتخبات بلادهم.

وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "محمد صلاح مليء بالطاقة ويقدم أفضل ما عنده، ولابد أن الفريق كله يهاجم والفريق كله يدافع".

وأكمل: "نحاول الحصول على أفضل أداء من محمد صلاح وتوفير أفضل نظام، ولاعبو مصر ظهروا بشخصية قوية في كأس العرب وتصفيات المونديال فثقوا بي".

طالع | كيروش يوضح موقف السولية ويصرح: أريد إنهاء مسيرتي بالتأهل للمونديال

وتابع: "وكل المعلومات التي وصلت إلينا أن صلاح بخير وليس مصابًا بكورونا".

وبسؤاله عن ماذا سيفعل حال تأهل منتخب مصر لنصف نهائي كأس الأمم، هل سيستغنى عن لاعبي الأهلي؟، أجاب: "خبرتي ٤٠ سنة في مجال التدريب، دائمًا أسأل نفسي نفس السؤال، لماذا يتم وضع مسابقتين في نفس التوقيت".

وأوضح: "لماذا يتم وضع مسابقتين في نفس الوقت، وكان من الممكن أن يلعب مونديال الأندية في ديسمبر، وهذا موضوع هام".

واختتم: "هذا السؤال لا يوجه ليّ، لم أر في عمري مثل ما رأيت أن يطلب من اللاعب المشاركة في بطولتين بنفس التوقيت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق