رسمياً .. محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول أمام فرق لندن

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح النجم المصري محمد صلاح مهاجم هو الهداف التاريخي للريدز أمام فرق لندن بعد هدفه الرائع في مرمى .

ويستضيف حالياً فريق تشيلسي منافسه ليفربول على ملعب “ستامفورد بريدج” في قمة مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتقدم حالياً فريق ليفربول على أصحاب الأرض تشيلسي بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم النجم السنغالي ساديو ماني بالهدف الأول، وجاء بعده زميله محمد صلاح الذي سجل هدفاً رائعاً في شباك إدوارد ميندي.

محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول برقم جديد

وفي الدقيقة 26، نجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثاني بطريقة رائعة، بعد تمريرة متقنة من النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

قصص سبورت 360

وبهذا الهدف، دخل محمد صلاح تاريخ ليفربول من أوسع أبوابه بتسجيله الهدف رقم 14 مع ليفربول أمام أندية لندن، ليكون بذلك الهداف التاريخي للريدز أمام الفرق اللندنية، متفوقاً على الأسطورة ستيفين جيرارد صاحب 13 هدفاً.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيقلص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى تسع نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق