منافس مصر | لاعب ليفربول السابق: نحترم محمد صلاح ولكن لدينا مواهب كبيرة في نيجيريا

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مهاجم منتخب نيجيريا تايوو أونيي أنهم لا يشعرون بأي خوف من مواجهة محمد صلاح، عند ملاقاة منتخب مصر في إطار منافسات كأس أمم إفريقيا.

ويتواجد منتخب نيجيري في المجموعة الرابعة في البطولة الإفريقية، رفقة مصر، غينيا بيساو والسودان.

ويلتقي منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل مع منتخب مصر في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال تايوو أونيي في تصريحات نشرتها شبكة "thisdaylive" الإنجليزية: "لدينا ويلفريد نديدي وكيليشي إيهيناتشو وأحمد موسى، لدينا لاعبين من العيار نفسه، أعتقد أن المنتخب الوطني هو فريق يجب أن نفخر به".

وأضاف لاعب ليفربول السابق: "مع الاحترام الواجب لـ محمد صلاح، أعتقد أننا أفراد يتمتعون أيضًا بموهبة كبيرة ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة تحدي كأس الأمم الأفريقية".

اقرأ أيضًارسميًا.. كاف يعلن سعة الملاعب في كأس أمم إفريقيا

وواصل لاعب يونيون برلين: "ما يمكننا القيام به لأنفسنا هو أن نأخذ كل مباراة كما تأتي وأن نكون مستعدين للقتال من أجل بلادنا".

المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا، لخص انضمامه المفاجئ إلى منتخب نيجيريا في تلك البطولة باعتباره شرفًا وامتيازًا، وقال إنه يشعر بالفخر والسعادة لكونه في الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق