لمن صوّت محمد صلاح في جائزة “ذا بيست”؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– فشل المصري محمد صلاح نجم ليفربول في التتويج بجائزة افضل لاعب في العالم لعام 2021 المقدمة من الفيفا، وذلك بعد أن كان ضمن المرشحين الرئيسيين إلى جانب ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

وتوج ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بجائزة “ذا بيست” يوم أمس الاثنين للمرة الثانية على التوالي، متفوقاً على ميسي وصلاح في عدد النقاط، بفضّل المستوى الرائع جداً الذي قدمه على مدار الموسمين الماضي والحالي.

اختيارات محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في العالم

وتنقسم عملية التصويت في جائزة “ذا بيست” إلى 4 أجزاء متساوية، وتشمل تصويت الجماهير، قادة المنتخبات، مدربو المنتخبات والصحفيين التابعين للفيفا في كل دولة.

وشارك محمد صلاح في عملية التصويت على اعتبار أنه قائد منتخب مصر، ومنح المركز الأول للإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي، بينما وضع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في المركز الثاني، أما روبرت ليفاندوفسكي المتوج بالجائزة فقد حلّ في المركز الثالث باختيارات الفرعون المصري.

قصص سبورت 360

يذكر أن محمد صلاح لم يتواجد في التشكيلة المثالية لعام 2021 التي أصدرها الفيفا يوم أمس، وهو أمر أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه كان منافساً مباشراً على جائزة أفضل لاعب في العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق