بعد أمم أفريقيا.. لغة الأرقام تشعل مواجهة صلاح وماني المصيرية

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– استمر ثنائي ليفربول الإنجليزي، المتمثل في المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، في تحقيق الأرقام المميزة رفقة “الريدز” بعد نهائي أمم أفريقيا الذي جمع الطرفين، الشهر الماضي في دولة الكاميرون.

وتوج المنتخب السنغالي بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب فوزه على نظيره المصري بركلات الترجيح 4-2، وذلك عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

مواجهة مشتعلة بين محمد صلاح وساديو ماني.. من يتفوق في لغة الأرقام؟

وعقب نهائي أمم أفريقيا، التحق الثنائي بفريق ليفربول مجددًا وخاض كلٍ منهما 10 مباريات رفقة “الريدز”، بمستوى أكثر من رائع، وهو ما أسهم في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

فضلاً عن ذلك، فإن ليفربول تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب إسقاط إنتر ميلان الإيطالي في مجموع مباراتي ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف، بفضل مشاركة الثنائي بشكل فعال.

قصص سبورت 360

محمد صلاح، تمكن من تسجيل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في 10 ماريات، فيما أحرز ساديو ماني 4 أهداف، وصنع هدف وحيد.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره السنغالي، بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتجدد الموعد بين الطرفين في العاصمة السنغالية داكار، بعد 4 أيام من مواجهة المنتخبين على استاد القاهرة الدولي، لحسم المنتخب المتأهل لنهائيات كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق