حواديت من القاهرة.. فراعنة صلاح وترويض أسود السنغال بحيل كيروش

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يوم عصيب ومنتظر لجماهير المصرية في التاسعة والنصف، على ملعب القاهرة الدولي، بمواجهة انتقامية ضد أسود السنغال في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022، قبل العودة الثلاثاء المقبل في داكار.

موقعة انتقامية بين مصر والسنغال

ولقد خسر منتخب مصر من السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية، فبراير الماضي بركلات الترجيح ولذا موقعة انتقامية من قبل فراعنة محمد صلاح مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي.

خاليدو كوليبالي ومحمد صلاح

وسيحظى منتخب مصر بدعم كبير اليوم بحضور أكثر من 60 ألف متفرج على ملعب القاهرة الدولي، من أجل تحقيق الانتصار ضد زملاء ساديو ماني.

قصص سبورت 360

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر بمساندة الجماهير طيلة اللقاء وإرتداء الأطفال قمصان المنتخب من أجل الدعم والتحفيز لاعبي الفراعنة اليوم وتحقيق الانتصار على السنغال.

وطالب محمد صلاح أمس عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بالحضور والدعم اليوم : محتاجينكم بكره”.

ويمتلك البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر فلسفة واضحة منذ قدومه لتدريب الفراعنة سبتمبر الماضي بطريقة لعب 4-3-3 التي كانت وراء تأهل الفريق إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.

ولكن عانى منتخب البرتغالي كارلوس كيروش من أزمة في نقل الكرة من ثلاثي الوسط سواء محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي أو بوجود أحمد زيزو أو محمود تريزيجيه، بسبب عدم وجود لاعب “خلاق” يستطيع ربط خط الوسط بالهجوم الذي يسيطر عليه الثلاثي عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

فلسفة كيروش واضحة لمواجهة السنغال

وضم البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، لحل الأزمة السابقة في مباراتي السنغال وسط توقعات كبيرة بالبداية به بجوار محمد النني وعمرو السولية في خط الوسط تحت الثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش أو تريزيجيه ومصطفى محمد.

مباراة مصر والسنغال – تصفيات كأس العالم

وسيكون تشكيلة منتخب مصر ضد السنغال اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر كمال، محمود الونش، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح.

الوسط: محمد النني، عمرو السولية، أفشة أو زيزو.

الهجوم: مرموش أو تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ويحتاج منتخب مصر اليوم إلى البداية القوية ضد السنغال بالضغط العالٍ من أجل تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويزيد من صعوبته على رفقاء ساديو ماني.

ويتوجب على لاعبي منتخب مصر عدم منح زملائه الحارس إدوارد ميندي هدايا بأخطاء ساذجة حول منطقة الجزاء أو ركلات الجزاء وخلق المساحات على ساديو ماني، لأنه جناح ليفربول الإنجليزي وهو مفتاح لعب أسود التيرانجا وكان أخطر لاعب على الفراعنة في نهائي أمم أفريقيا.

وتعد المساندة والدعم الجماهيري من العوامل المهمة لمنتخب مصر من أجل تحقيق الانتصار اليوم على السنغال ولذلك يجب أن يكون التشجيع منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية اللقاء وليس للوقوف في ملعب القاهرة الدولي دون أن شيء كما حدث من المشجعين الذين كانوا يساندون الفراعنة في أمم أفريقيا.

بالأحرى يجب أن يعود مشجعي منتخب مصر إلى تشجيع أيام استضافة كأس الأمم الأفريقية في 2006 وخلق الضغط على لاعبي السنغال وتحفيز لاعبي الفراعنة للفوز اليوم وتسهيل مهمة الإياب.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق