محلل بي بي سي: فوجئت بمنح جائزة الأفضل لـ محمد صلاح.. يستحقها لاعب آخر من ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد محلل شبكة قنوات "بي بي سي"، جارث كروكس، اتحاد الكُتاب الإنجليز اختيار جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، ليكون الأفضل في الموسم الحالي 2021/2022.

وأعلن اتحاد الكُتاب يوم، الجمعة، الماضي عن فوز محمد صلاح بالجائزة بفارق كبير صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين.

اقرأ أيضًا | بادجي: لولا الأهلي لما عدت إلى إفريقيا.. وجماهيره تعشقني

وتحدث كروكس عن وجهة نظره في عموده بموقع "بي بي سي سبورت"، وكتب: "بالنسبة لي، فيرجيل فان دايك هو الأفضل مع ليفربول هذا الموسم وهو ما برهن عليه في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، لقد نجح في الحفاظ على شباكهم نظيفة مرة أخرى".

وتابع: "لهذا اعتقد أن اتحاد الكُتاب قد أخطأ في اختيار محمد صلاح كأفضل لاعب في الموسم، رغم أنني في كثير من الأحيان لا أختلف مع اختياراتهم، لكنني فؤجئت بمنحها إلى محمد صلاح".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب رائع ولا شك في ذلك، وقدم موسمًا مميزًا وسجل العديد من الأهداف، ومع ذلك فان دايك في وجهة نظري الأفضل هذا الموسم في ليفربول، كان يجب أن يفوز بالجائزة، ولن يتفاجأ الكثير من اختياري لأنه يظهر في فريقي المثالي كل جولة".

وواصل تصريحاته: "فان دايك هو أفضل مدافع في العالم لكنه لا يحظى باهتمام مثل محمد صلاح، لأنه الذي يسجل الأهداف".

وأتم: "أقدر الهدافين أكثر من أي شخص آخر، فريقي المثالي دائمًا ما يضم العديد منهم، لكن هذا العام اتحاد الكُتاب فضل الانصياع إلى صاحب الشعبية ولكن هذا ليس باختيار صحيح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق