تقارير إنجليزية: ملاك ليفربول منزعجون من محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية رد فعل إدارة نادي ليفربول تجاه مفاوضات جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، من أجل تجديد العقد مع الدخول في موسمه الأخير في قلعة "أنفيلد".

ويعد محمد صلاح أحد أهم اللاعبين في قائمة ليفربول الحالية تحت قيادة يورجن كلوب، وعقده سينتهي في يونيو 2023، ولكن هناك خلافات مع الإدارة بسبب الراتب الأسبوعي.

يطلب الفرعون المصري الحصول على راتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول في الوقت الحالي حتى لا يكسر سقف الرواتب في الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحدد 4 لاعبين لخلافة ساديو ماني

وبحسب شبكة "Anfield Watch" الإنجليزية، ليفربول يشعر بالانزعاج بسبب تكتيك واضح وصريح من محمد صلاح ووكيله، رامي عباس، للضغط على الإدارة للموافقة على شروطه المادية.

يأتي ذلك بعدما خرجت بعض الأنباء حول رغبة محمد صلاح في البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والانتقال إلى أحد منافسي ليفربول الأقوياء فور انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.

ولكن هناك تمسك من طرف ليفربول في عدم زيادة المقابل المادي المعروض حاليًا على اللاعب ولن يزيد أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني كما أكدت الصحافة الإنجليزية في الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق