أشرف صبحي يكشف تفاصيل جلسته مع الخطيب ويصرّح: محمد صلاح سفيرنا الرياضي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أصبح أيقونة رياضية عالمية، لذلك حرص على تكريمه قبل مواجهة غينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وفاز منتخب مصر على غينيا بهدفٍ وحيد، في المباراة التي أقيمت على ارضبة ملعب استاد القاهرة اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

طالع | مدرب منتخب مصر الأسبق: تعجبت من تشكيل إيهاب جلال أمام غينيا.. والأداء لم يتغير منذ وجود كوبر

وقال أشرف صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المصريون كانوا يترقبون منتخب مصر بعد عدم التأهل لكأس العالم وعدم حصد بطولة إفريقيا، لكن الحمد لله حققنا أول 3 نقاط في بداية مشوار تصفيات كأس الأمم".

وأضاف: "محمد صلاح سفير رياضي كبير واستطاع أن يفعل ما لم يفعله أي لاعب مصري في أوروبا، ونحن يجب أن نكون مع سفيرنا الرياضي ونرفع من روحه المعنوية وندعمه، فانا عندما أذهب إلى أي دولة في العالم لا يكون الحديث إلا عن العلامة المميزة وهو محمد صلاح؛ ولذلك كنا حريصين على تكريمه اليوم لأنه رمز للشباب".

وتحدث عن جلسته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي اليوم، قائلا: "تناولنا ملابسات ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانا كلفت لجنة استشارية عليا في وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في هذا الملف".

وفي هذا السياق تابع: "نحن نهدف دائمًا لدعم كل الأندية في مختلف المسابقات، واستمعت لوجهة نظر محمود الخطيب، وتناقشنا في الخطوات التي حدثت قبل المباراة وكافة المشاكل التي واجهت البعثة".

واختتم: "الوزارة تلقت خطابات لاستضافة بطولات الكرة النسائية والشاطئية وغيرها، لكن لم يصلنا خطاب خاص باستضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق