اتحاد الكرة: محمد صلاح يستحق التكريم.. ومنتخب مصر سيخوض وديتين في نوفمبر

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، يستحق التكريم الذي حدث أمس الأحد قبل مباراة غينيا باستاد القاهرة.

وأقام اتحاد الكرة، تكريمًا خاصًا لـ محمد صلاح قبل مباراة مصر وغينيا، وتسلم درعًا تقديرًا لجهوده خلال هذا الموسم مع منتخبنا الوطني وناديه ليفربول، مدون عليه عبارة "نفتخر بك دائمًا" باللغة الإنجليزية.

طالع | صور | تكريم محمد صلاح قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا

وقال علام خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "محمد صلاح يستحق التكريم، عندما كنت خارج اتحاد الكرة كنت أفكر كيف يكون لدينا لاعب مثل صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين ولا يتم تكريمه، ولكن الحمد لله فعلنا ذلك".

وأضاف: "محمد صلاح عندما يصل للمطار يكون لديه عادات ويرحل بشكل سريع والتكريم كان سيكون صعبًا في المطار، واتفقنا أن التكريم يكون في المباراة، واقل تقدير له يكون له وسط الجماهير".

وأردف: "إثيوبيا اختارت ملعب مالاوي للعب مبارياتها عليه، جهزنا طائرة خاصة لنقل المنتخب يوم 7 للعب المباراة يوم 9 من الشهر الجاري".

وعن ودية كوريا الجنوبية والحصول علي مبلغ 100 ألف دولار، أوضح: "نحن نفكر في التصنيف ولذلك إيهاب جلال قال سألعب مباراة كوريا يوم 14، مبلغ 100 ألف دولار قليل ولكن أخذنا امتيازات أخرى إن الطائرة الخاصة على نفقتهم، بجانب مصاريف الإقامة والتنقلات، سنجد أن القيمة المالية كبيرة جدًا".

وأكمل: "سيكون هناك مباراتان وديتان للمنتخب في شهر 11 خلال الأجندة الدولية وسنحاول تحسين الترتيب".

وعن المدير الفني الأجنبي للاتحاد وللمنتخب الأولمبي، قال: "أبلغت حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس الإدارة بدراسة السير الذاتية المعروضة على اتحاد الكرة سواء المصري أو الأجنبي، وسيعرضان علينا الملف في اجتماع الاتحاد المقبل بعد مباراة مالاوي وكوريا، ويتم تحديد الأسماء".

وأتم: "سيكون هناك مدير فني لاتحاد الكرة ومعه اثنين من المساعدين، نحن نريد أن نخطط بشكل صحيح للمرحلة القادمة، ونريد المساندة من الجميع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق