وزارة الرياضة: نتمنى تحسن أداء منتخب مصر.. ولم نجد فرصة أفضل لتكريم محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة، عن تكريم اتحاد الكرة لـ محمد صلاح قائد منتخب مصر قبل مباراة مصر وغينيا.

وكان اتحاد الكرة قد أقام تكريم خاص لـ محمد صلاح قبل مباراة مصر وغينيا، وقاموا بتسليمه درعًا خاصًا تقديرًا لجهوده خلال هذا الموسم مع منتخبنا الوطني وناديه ليفربول، مدون عليه عبارة "نفتخر بك دائمًا" باللغة الإنجليزية.

طالع | صور | تكريم محمد صلاح قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا

وقال حسين خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "نتمنى تحسن مستوى وأداء المنتخب المصري وأن يكون أفضل، وأن نسعد الجماهير المصرية".

عن تكريم محمد صلاح، أكد: "اتحاد الكرة صاحب فكرة تكريمه، الشعب المصري وكل بيت في مصر يريد تكريم صلاح، وكانت أفضل فرصة أن يتم تكريمه وسط الجماهير والملعب ويكون شيء يليق به، وهذا ليس أول تكريم له في مصر".

وتابع: "محمد صلاح لاعب تاريخي وكتب اسم مصر واسمه بحروف من ذهب في سجل الرياضة العالمية، أقل تقدير أن يكرم أمام كل الجماهير".

وأتم: "وزير الشباب والرياضة سلمه قلادة ذهبية فرعونية وجمال علام سلمه درع الاتحاد، لافتة جميلة جدًا وصلاح كان سعيدًا جدًا، ووجه الشكر لجمال علام وأشرف أصبحي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق