أفشة: الفوز على غينيا يساعد محمد صلاح.. وأفهم إيهاب جلال من نظرة عينه

بطولات [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأول، أهمية تحقيق الفوز في أولى مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا، كاشفًا عن جلسة إيهاب جلال مع اللاعبين الخاسرين لبطولات مؤخرًا.

فيديو | منتخب مصر يهزم غينيا بشق الأنفس في أول ظهور لـ إيهاب جلال بتصفيات أمم إفريقيا

وقال أفشة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "في المباراة الأولى الفوز مهم جدًا، حتى لو لم يكن الأداء مقنع بنسبة 100%".

وأضاف: "هذه أول مباراة لإيهاب جلال والأداء سيأتي مع مرور الوقت، المهم تحقيق الفوز وهذا ما فعلناه، هناك لاعبين كُثر خسروا بطولات مثل محمد صلاح ولاعبي الأهلي والمحترفين، إيهاب جلال اجتمع بنا كثيرًا وتحدث عن هذا الأمر".

وأردف: "أحب إيهاب جلال على المستوى الشخصي وهناك احترام متبادل بيننا، تدربت معه في نادي إنبي، وهو أحد المدربين الذين كانوا سببًا في أن ألعب بمركز 8".

وواصل: "أفهم ما يريده مني ايهاب جلال دون أن يمنحني تعليمات، أعرف ما يريده من نظرة العين".

وتابع: "محمد صلاح واحد من أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم، يعاني من عدم توفيق في البطولات الكبيرة كالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ومع المنتخب المصري وعدم التأهل لكأس العالم، ولكنه حصد بطولتين".

وأتم: "صلاح شخصية كبيرة ومتزنة، وهو قادر على الخروج من ذلك، والفوز على غينيا يساعده نفسيًا ويساعد الجميع".

واختتم: "هدفنا أمام إثيوبيا هو تحقيق الفوز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق