نجم آرسنال السابق: ماني يريد الانتقال إلى بايرن ميونخ بسبب محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى النجم السابق لفريق آرسنال بيري جروفز أن ساديو ماني يتطلع إلى مغادرة ليفربول والانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونخ، من أجل أن يكون الرجل الرئيسي في النادي الألماني.

وتتضاعف التكهنات حول مستقبل ساديو ماني مع ليفربول في الفترة الأخيرة، حيث تشير التقارير الصحفية المختلفة إلى رغبته في الرحيل والانضمام إلى بطل الدوري الألماني هذا الصيف.

وقدم بايرن ميونخ أولى عروضه لضم ماني، ولكن ليفربول رفضه لانخفاض القيمة المالية، مع استعداد البافاري لتقديم العرض الثاني.

من جانبه، قال بيري جروفز في تصريحات لشبكة "talksport" الإنجليزية: "ماني يريد أن يكون الرجل الرئيسي، في ليفربول صلاح هو الرجل الأساسي".

وأضاف: "روبرتو فيرمينو يلعب، لويس دياز جاء وكذلك دييجو جوتا، ليفربول يلعب بثلاثي هجومي، محمد صلاح هو دائمًا الاسم الأول هناك، وماني الاسم الثاني، عتاد فيرمينو أن يكون مهمًا لكنه تراجع".

وواصل: "إذا نظرت إلى أرقام ماني، سواء لعب في اليسار أو اليمين أو كمهاجم مركزي، ستجد أن لديه هدف في كل مباراتين أو أكثر، لقد تحسنت لمسته الأخيرة، وأصبح هادئًا أكثر".

وأردف: "لقد تمكن ماني من تحسين إنهاء الهجمات أمام المرمى، طريقة ليفربول في توظيف اللاعبين ممتازة، هناك فابيو كارفالو، وكذلك هارفي إليوت، هم يتناسبون مع طريقة لعب ليفربول".

واختتم: "يجب أن تتحلى بأخلاقيات العمل وأن تكون متواضعًا، عليك أن ترغب في تحسين لعبتك مهما كان عمرك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق