محمد صلاح في التشكيل الأعلى قيمة تسويقية بـ العالم موسم 2021/22

بطولات [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد نجم فريق ليفربول محمد صلاح في التشكيل الأكثر قيمة من الناحية التسويقية في العالم، خلال موسم 2021/22.

وحرصت شبكة "ترانسفير ماركت" على وضع التشكيل الذي يضم اللاعبين الأعلى قيمة من الناحية التسويقية، بعد انتهاء موسم 2021/22 في مختلف الدوريات الأوروبية.

اقرأ أيضًاليفربول يُعلن عن أفضل 10 أهداف في تاريخه.. موقف محمد صلاح

وبلغت القيمة المالية للتشكيل المُختار 960 مليون يورو، ويضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح الذي تبلغ قيمته 90 مليون يورو، متساويًا في ذلك مع فيل فودين لاعب مانشستر سيتي.

ولا يُعد محمد صلاح هو لاعب ليفربول الوحيد المتواجد في ذلك التشكيل، حيث هناك كذلك ترينت ألكسندر أرنولد.

التشكيل الأعلى قيمة تسويقية في العالم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد) 60 مليون يورو.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) 80 مليون يورو، ماتياس دي ليخت (يوفنتوس) 70 مليون يورو، روبن دياز (مانشستر سيتي) 75 مليون يورو، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ) 70 مليون يورو.

خط الوسط: فيل فودين (مانشستر سيتي) 90 مليون يورو، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) 85 مليون يورو، جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) 80 مليون يورو.

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) 90 مليون يورو، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) 160 مليون يورو، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) 100 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق