تقارير: ليفربول قد يكرر سيناريو ماني مع محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول ينوي التخلي عن النجم المصري محمد صلاح، مثلما حدث مع ساديو ماني، إذا لم يتم التوصل إلى حل وسط بشأن تجديد عقده.

ومن المفترض أن ينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول في صيف 2023، مع عدم وجود اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وحاولت إدارة ليفربول التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده، على مدار الأشهر الماضية، ولكن دون جدوى بسبب الاختلاف حول الراتب المالي.

ويطالب محمد صلاح براتب أسبوعي يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول بسبب سقف الرواتب المعمول به.

من جهة أخرى، اضطر ليفربول إلى الموافقة على رحيل ساديو ماني لبايرن ميونخ هذا الصيف بعد الفشل في تجديد عقده، حيث كان يمر بموقف مشابه لـ محمد صلاح.

قدم الصحفي ثيو سكوايرز تحديثًا لوضع عقد محمد صلاح، في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية.

اقرأ أيضًا | ماني: اخترت بايرن ميونخ لسببين.. ولا أهتم بمستقبل ليفاندوفسكي

وقال: "لم يتغير وضع عقد محمد صلاح، المشكلة هي أن هذه الشروط بعيدة عن التناسب مقارنة ببقية الفريق، إذا لبى الريدز هذه المطالب، فإنهم قد يضطرون إلى رفع عدد من الأجور الأخرى وهو أمر غير ممكن".

وأضاف: "لقد سمح ليفربول برحيل ساديو ماني وفينالدوم وإيمري تشان، بعد عدم الاتفاق على تجديد عقودهم، وسينضم محمد صلاح إلى تلك القائمة إذا لم يتم التوصل إلى حل وسط".

وواصل: "لكنهم لم يفقدوا الأمل في الإبقاء على صلاح حتى الآن، إذا كان أي لاعب آخر يطالب بمثل هذه المطالب في سن الـ30، فستنتهي القصة، لكن مكانة صلاح تظهر أنه يستحق أكثر من ذلك بقليل".

واختتم تصريحاته قائلًا: "ما زالوا يحاولون الاتفاق على شروط جديدة لكنهم يعرفون أن الوقت ينفد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق